تبدين اكبر من سنك ....اليك الحل

كل امرأة تريد ان تحتفظ بجمالها قدر الامكان طوال عمرها ، ولكن الزمن قد يكون له رأى اخر هناك رموز نسائية تشعرين احيانا ًانها لا تشيخ والبعض الاخر صغير السن ولكنه يبدو اكبر بكثير قد تكونى فتاة فى منتصف العشرينات ...او امرأة فى الثلاثنيات ولكنك باتباعك امورغير مقصودة قد تبدين اكبر من عمرك الحقيقى .
 الشعر الكثيف:  
تخيلى معنا ...امرأة ذات شعر طويل وكثيف من الخلف ..الاحتمال الاكبر انها صغيرة السن  علي الرغم من انك قد تتفاجأين بانها كبيرة فى السن  ....اذن ما السر ؟ السر يكمن فى الشعر الصحي والكثيف والذى تحصلين عليه من خلال تناولك للطعام الصحي وخصوصا ً الاطعمة التى تحتوى على اكبر قدر من الحديد ، وايضا ً لا ترهقي شعرك بربطات تشده بعنف الى الخلف ....كوني رقيقة وانت تتعاملين مع شعرك .
اذا شعرت ان شعرت يتساقط يمكنك استخدام منتجات العناية بالشعر او استشارة الطبيب.

الرموش والحواجب:
الرموش الكثيفة والطويلة تجعلك اصغر سنا ً ، لذا احرصي على الحفاظ عليها من الان وذلك عن طريق ازالة الماسكرا بمنتجات ازالة مكياج العين ، ويمكنك ايضا ً استخدام مستحضرات التجميل التى تزيد من كثافتها مثل السيرم الخاص بالرموش او يمكنك الرجوع الى الطبيعة واستخدام لمسات صغيرة من زيت الخروع يوميا على رموشك من اجل صحتها.
اثبتت الدراسات ان حواجب  المرأة تصبح رفيعة وخفيفة مع مرور الوقت ، لذا احرصي على ازالة شعر حاجبيك بالطرق الصحيحة وابتعدي عن استخدام الشمع .

الشفاه:

اثبتت الدراسات ان النساء اللاتى يبدون اصغر سنا لديهم شفاه ممتلئة ....دون تشققات ،    لذا عليكى بالترطيب الدائم لشفاهك ...فهو يحفظها شابة كما يمكنك رسمها بالمكياج لتصبح اكبر حجما عن طريق تحديد الشفاه من الخارج ثم وضع احمر الشفاه المطابق للون قلم التحديد واخيرا ضعى لمسة من ملمع الشفاه .

الاظافر:
الاظافر الصفراء السميكة تترك انطباع بكبر السن ، لذا عليكى الاهتمام بصحة اظافرك عن طريق تناول الفيتامينات و الترطيب المستمر ....لا تعتمدى على طلاء الاظافرلاخفاء عيوبها او اعطاءك مظهر شبابى .

اليدين:
بروز العروق فى يديكي ...دليل على كبر سنك فكيف تتخلصين من هذا المظهر ؟؟؟   للاسف هذا مظهر طبيعى يحدث مع كبر السن والتغيرات التى تحدث للجلد ، يمكنك تقليل هذا المظهر عن طريق ممارسة التمارين ليديكي قومي بشراء كرة الضغط الاسفنجية الصغيرة لكى تجعلي عضلاتك اقوى .


واخيرا ًالكبر فى السن ...هو امر طبيعى ومقبول ...ولكل مرحلة طرق جديدة للاستمتاع بها  انت فقط من تحددين عمر قلبك.
Previous Post
Next Post
Related Posts