مواقع الفنانات الإباحية أمام نيابة العجوزة


تسلمت نيابة العجوزة بإشراف المستشار "هشام الدرندلي" ـ المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة ـ تقرير إدارة المصنفات الفنية بوزارة الداخلية في واقعة قيام صياد ونجار بإنشاء مواقع إباحية علي شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، بحسب التقرير الذي كتبه محمود الجارحي وإبراهيم الجميل ونشر بجريدة الدستور المصرية المستقلة.

أفاد التقرير بقيام المتهمين بإنشاء مواقع إباحية علي "الإنترنت" واستغلال صور العديد من الفنانات للترويج لها، وتمكن المتهمان من استقطاب أكثر من مليون مشترك مقابل 550 دولاراً لكل مشترك خلال 6 أشهر ثمن قيام المتهمين بإنشاء هذه المواقع منذ 5 سنوات.
ومن المقرر أن يأمر المستشار "عبد المجيد محمود" ـ النائب العام ـ بإحالة المتهمين إلي المحاكمة خلال أيام، وذلك بعد أن وجهت لهما نيابة العجوزة برئاسة "وليد فكري" اتهامات عديدة منها إنشاء مواقع إباحية علي شبكة "الإنترنت" والدعوي إلي ممارسة الدعارة وبيع مواقع إباحية والترويج لها.

كان المتهمان قد اعترفا بتفاصيل الواقعة أمام "محمد مؤمن" ـ مدير نيابة العجوزة ـ وأضاف المتهم الأول "سيد.
أ" ـ صياد ـ بأنه متخصص في تصميم المواقع الإباحية علي الإنترنت وتقابل مع صديقه المتهم الثاني "محمد.
ع" ـ نجار ـ وتم الاتفاق بينهما علي تصميم مواقع إباحية علي شبكة الإنترنت وذلك للترويج منها من خلال المشتركين وزوار المواقع وحتى يزداد الإقبال من المترددين والمشتركين لهذه المواقع قاما بتركيب صور الفنانين علي الأفلام الإباحية حتى يتربحوا منها مبالغ مالية كبيرة.

كان اللواء "محسن حفظي" ـ مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة ـ قد تلقي إخطاراً من مباحث الآداب بقيام المتهمين بتصميم 4 مواقع إباحية علي الإنترنت من أجل استقطاب العديد من المشتركين الذين يرغبون في مطالعة وشراء هذه المواقع.


المصدر: akhbar-today.com

0 التعليقات: